تحميل برنامج Usbfix للتخلص من فايروسات الفلاش

تحميل برنامج Usbfix للتخلص من فايروسات الفلاش مجانا، و تثبيت اخر اصدار من البرنامج على الكمبيوتر لكي تتمكن من إزالة الملفات الضارة والفايروسات التي تصيب الأجهزة عبر فلاشات USB.

نظرة عامة على برنامج Usbfix للتخلص من فايروسات الفلاش

برنامج التخلص من فايروسات الفلاش UsbFix هو أداة مجانية تعمل على إزالة البرامج الضارة وتساعدك على كشف وإزالة شرائح ذاكرة ال USB المصابة أو أي جهاز USB آخر، كذلك الأقراص الخارجية HDD، والهواتف الذكية والكاميرات الرقمية أو غيرها من الأجهزة الطرفية التي تتصل بجهاز الكمبيوتر PC أو جهاز المحمول عبر منفذ USB.

المزايا الرئيسية لاستخدام هذه الأداة هو المساعدة في توفير دعم ممتاز وميزات عديدة التي من شأنها أن تساعدك على التعامل مع أجهزة USB المصابة والتخلص من البرمجيات الخبيثة الشهيرة مثل الفيروسات والتهديدات التي لديها القدرة على الانتشار واحتلال الأجهزة القابلة للإزالة بجعل الخاصة DLL وAUTORUN.INF مما يساعدهم على إصابة أي جهاز يوفر وصلة USB أو قرص فلاش. لذلك، لا يهم إذا قمت بإعادة تثبيت نظام التشغيل الخاص بك إذا لم يتعرف مكافح الفايروسات على الفايروس الموجود على جهاز USB المصاب، وبمجرد إدخال فلاش USB في الكمبيوتر سوف ينتشر الفيروس ويصيب الجهاز.

مميزات برنامج Usbfix للتخلص من فايروسات الفلاش

  1. يوجد فريق دعم متخصص في المساعدة حول هذا المجال، ويمكن التواصل معهم عبر واجهة البرنامج.
  2. أداة UsbFix يمكنها كشف وإزالة الملفات الضارة والمصابة في أقراص USB والفلاشات.
  3. تعمل أداة UsbFix على إصلاح الملفات التالفة في الكمبيوتر، مثل ملفات الريجستري والملفات المخفية وإدارة المهام.
  4. تعمل الأداة على أخذ نسخة احتياطية من الملفات والمجلدات.
  5. أداة UsbFix ستحميك في المستقبل أيضاً، حيث أنها تنشأ على الفلاش أو قرص USB ملف اسمه autorun.inf سيمنع الإصابات المستقبلية.
  6. الأداة مجانية، ولها واجهة سهلة الاستخدام.